نعمل مع مبادرة تمويل رائدات الأعمال (WEFI) التابعة للبنك الدولي لمساعدة رائدات الأعمال في الأردن على استخدام التجارة الإلكترونية بشكل أكثر فاعلية – وتمكينهن من بناء معرفتهن التقنية ، والتوسع ، ودخول أسواق جديدة ، والتصدير عبر التجارة الإلكترونية.

سيقدم المشروع برنامج تدريب للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تقودها نساء في الأردن ، مما سيساعدهن على زيادة مبيعاتهن عبر التجارة الإلكترونية من خلال منصات التجارة الإلكترونية مثل 

Ebay و Amazon و Souq

OCO Global LOGOS BLUE-03
The-World-Bank-Logo
WE-FI

نحن ندعو الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تقودها النساء والتي ترغب في المشاركة في برنامج التجارة الإلكترونية الخاص بنا وتلقي التدريب لتحسين وجودها ومبيعاتها عبر الإنترنت.

ستتلقى الشركات المشاركة من 3 إلى 4 جلسات تدريب من مستشارين محليين معتمدين تم تدريبهم مؤخرًا على أعلى مستوى من قبل خبراء عالميين رائدين في التجارة الإلكترونية. سيتم تصميم التدريب وفقًا لاحتياجات عملك

ماذا تستفيد من البرنامج؟

 

  • التدريب على المعايير الدولية – سيتم تدريبك من قبل مستشاري التجارة الإلكترونية المحليين الذين تم تدريبهم مؤخرًا على موضوعات التجارة الإلكترونية المتطورة من قبل متخصصين عالميين في التجارة الإلكترونية
  • مهارات عملية جديدة – سيعلم التدريب موظفيك المهارات العملية التي ستغطي المجالات الرئيسية للعمل مثل الوصول إلى قنوات المبيعات ، واستخدام المدفوعات عبر الإنترنت ، والوفاء عبر الحدود ، والتكاليف والتسويق الرقمي.
  • مصادر التعلم – ستتلقى مواد تعليمية يمكنك الرجوع إليها وإعادة استخدامها في المستقبل.
  • شبكة التجارة الإلكترونية – ستنشئ شبكتك المهنية مع أقرانك وخبراء التجارة الإلكترونية الدوليين ومنصات المبيعات ومقدمي الخدمات اللوجستية ومنصات الدفع
  • شركاء جدد محتملون – ستتاح لك الفرصة للتواصل مع شركات جديدة في الأردن يمكن أن تكون شركاء أو عملاء في المستقبل
  • أسعار مخفضة – سيتمكن المشاركون من الوصول إلى عدد من المزايا الحصرية ، مثل الأسعارالتفضيلية من شركات الشحن مثل DHL

إذا كنت مهتمًا بالمشاركة ، فيرجى قراءة المستند التالي لمزيد من المعلومات

The programme team did a Facebook Live session on 15th February (hosted by OCO Global’s partners Women In Business Arabia). You can access it here.

OCO Global also hosted an information session in the 24th February 2021 which gave more details about the coaching program for women-led SMEs in Jordan, and answered a number of your questions on the project. You can access a video of the session here:

كيفية التقديم:
إذا كنت مهتمًا بالتقدم لهذا المنصب ، فيرجى الانتقال إلى الرابط التالي لملء نموذج الطلب وإرسال سيرتك الذاتية (باللغة الإنجليزية).

تم إغلاق الجولة الأولى من الطلبات الآن ، لكننا ما زلنا نقبل الطلباتللجولتين الثانية والثالثة من الدعم. الموعد النهائي لتقديم الطلبات للجولة الثانية هو 23:59 يوم 6 مايو 2021.